الداخلية: ضبط مركبة مطلوبة على ذمة قضية اصطدام وهروب

ضمن جهود الإدارة العامة للمرور في الحد من المخالفات المرورية والقضاء على الظواهر السلبية في الطريق العام من خلال الحملات المفاجئة وتوزيع الدوريات الثابتة والمتحركة قامت الدورية الذكية التابعة لقسم الطرق السريعة أثناء تجوالها على طريق الملك عبدالعزيز بضبط مركبة مطلوبة على ذمة قضية اصطدام وهروب بمخفر الصليبية.

وتم ذلك بعدما أعطى جهاز الرصد الأمني للدورية إشارة تنبيه تفيد بأن المركبة مطلوبة وتم إستيقافها واتخاذ الإجراء اللازم وإحالتها إلى المخفر المختص.

من جهة أخرى واصل قطاع المرور حملاته المفاجئة على مدار الساعة في كافة المناطق وعلى الطرق الرئيسية والفرعية للحد من المخالفات المرورية والعمل على تطبيق القانون لحماية مستخدمي الطريق .

وقد قام قسم تنظيم حركة السير التابع لإدارة مرور محافظة حولي بحملة لضبط مخالفي الوقوف بالمواقف الخاصة بذوي الإحتياجات الخاصة في نطاق المحافظة ، وقد شملت الحملة عدداً من الأسواق والمجمعات التجارية والجهات الحكومية والجمعيات التعاونية أسفرت عن تحرير عدد (50) مخالفة وقوف بالمواقف المخصصة للمعاقين .

كما قام قسم تنظيم حركة السير التابع لإدارة مرور محافظة العاصمة بتحرير عدد (65) مخالفة مباشرة ، وعدد (101) مخالفة غير مباشرة وحجز (5) مركبات في نطاق محافظة العاصمة .

وقام قسم تنظيم حركة السير التابع لإدارة مرور محافظة مبارك الكبير بتحرير عدد (20) مخالفة مباشرة ، وعدد (25) مخالفة غير مباشرة وحجز مركبة واحدة .

 

×