كيم كارديشيان تفتح 'مليونز أوف شيكس' في مجمع الافنيوز اكتوبر المقبل

تفتتح شركة الريكاردو العالمية للتجارة والعامة والمقاولات التي تمتلك سلسلة "مليونز أوف ميلكشيكس" فرعها الاول في الكويت في مجمع الأفنيوز، وذلك خلال شهر أكتوبر القادم.

وبهذه المناسبة دعت شركة "الريكاردو" نجمة عالم الموضة والازياء كيم كاردشيان التي تمتلك خطاً من الازياء والعطورات والشريكة في سلسلة "محلات داش"، لافتتاح فرع "مليونز أوف شيكس" في الكويت، وقد أبدى العديد من كبريات الشركات الخاصة رغبتها في رعاية هذه الزيارة، كون النجمة كارداشيان تتمتع بشعبية كبيرة وواسعة في هذا القطاع في الكويت.

كما أبدى العديد من الشركات التي تعمل في مجال عالم الموضة والازياء، رغبتها بالاستفادة من حضور النجمة كارداشيان وتواجدها في الكويت من أجل ايجاد رابط بين منتجاتها وبين اسم النجمة واطلاقها نحو العالمية، والتعريف عنها بشكل أوسع، أسوة بما حصل في افتتاح فرع السلسلة في الإمارات والذي حضرته النجمة في لقاء مباشر مع معجبيها والذي رعته العديد من الجهات هناك أهمها الخطوط الجوية الإماراتية وفندق أتلانتس كما قامت بالعديد من النشاطات والفعاليات التي قامت بها النجمة في كل من أبوظبي ودبي واستمرت لثلاثة أيام.

جدير بالذكر أن النجمة كارداشيان اضافة الى كونها نجمة في عالم الموضة والازياء فانها ممثلة سينمائية وقبل ذلك تعتبر  سيدة أعمال من طراز فريد لعدد من خطوط الموضة والازياء.

 

×