الداخلية: ضبط آسيوي وبحوزته مسروقات ثمينة ومصوغات

تمكنت فرقة من رجال مباحث العاصمة من ضبط آسيوي الجنسية وبحوزته مجموعه كبيره من المسروقات الثمينه والمصوغات الذهبيه والإدوات التي يستخدمها بتلك السرقات بالإضافة إلى عدد من الحبوب المؤثره عقليا .

كانت قد ورودت عدة بلاغات في الآونة الأخيرة عن جرائم سرقات منازل بمناطق متعددة في محافظة العاصمة وعليه تم التعاون مع الإداره العامة للإدلة الجنائية وبعد تكثيف التحريات وجمع المعلومات والتي توصلت الى تشابه الإسلوب الإجرامي والأداة المستخدمة بمعظم القضايا التي وقعت .

ومن خلال المعلومات والتحريات المكثفة تم فك طلاسم تلك القضايا  بمعرفة مرتكبها والذي تبين بإنه شخص من الجنسية الآسيوية وعليه تم عمل كمين حيث تم ضبطه بمنطقة الرميثية وبتفتيشه وتفتيش سيارته التي قام بإستئجارها لعمليات سرقة المنازل عثر علي مجموعه كبيره من المسروقات الثمينه والمصوغات الذهبيه والأدوات التي كان يستخدمها بتلك السرقات .

وبإستجواب المتهم قام بارشاد رجال الأمن الي شقة بمنطقه الشعب البحري والتي يقوم بتخبأة المسروقات والمصوغات بها وعليه تم ضبط مجموعة كبيرة من المسروقات وتبين أنها تعود الي المنازل المسروقه بمحافظة العاصمة حيث تم إحالته والمضبوطات لجهة الاختصاص.

 

×