الاعلام: الوزارة تسعى بالتعاون مع المجتمع الاهلي الى صقل وتنمية مواهب الاعلاميين

اكد وكيل وزارة الاعلام الشيخ سلمان الحمود على سعي الوزارة الدائم في تشجيع ودعم الاعلاميين في دولة الكويت، مضيفاً ان تحقيق مفهوم الاعلام الواعي والقادر على تحمل مسؤوليته في دعم جهود بناء الوطن يتم من خلال الدورات التي تدعمها الوزارة بالتعاون مع جمعيات النفع العام وفي مقدمتها جمعية الصحافيين.

واضاف الحمود خلال كلمته بمناسبة افتتاح الدورة التدريبية لجمعية الصحافيين الكويتية بالتعاون مع وزارة الاعلام تحت شعار "تنمية المهارات الاعلامية والصحافية" صباح اليوم بمقر الجمعية، ان هذة الدورة جاء بالتعاون مع الجمعية تحقيقاً لمبداء مفهوم تعاون جمعيات النفع العام والمجتمع الاهلي من خلال سعيها الدائوب بمشاركة الجميع في خدمة وطننا الغالي الكويت.

وتمنى الحمود ان تحقق الدورة الاهداف المرجوة منها، خاصة وان الاعلام العالمي يشهد تطورات ومستجدات غير مسبوقة والتي تتطلب من الجميع حسن الاعداد وصقل المواهب، مؤكدا على أن التنمية  البشرية تأتي على قمة الحريات، وذلك ضمن استراتيجية وزارة الاعلام الكويتية.

وأشار الحمود إلى ما تتمتع به الدولة من روح الحرية والمسؤولية، مشدداً على ان للكويت دستورها والذي يبلغ عمره الخمسون عاماً من دعم وتعزيز لروح الحريات حتى أصبحت الصحافة الكويتية رائدة في كافة المجلات مما يضع علينا مسؤولية أكبر، متمنياً للجميع ان يتفوقوا في هذة الدورة لما فيه الخير للجميع.

 

×