ناصر المحمد يقدم واجب العزاء بوفاة الأمير نايف في جنيف

بأمر من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه قام سمو الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح حفظه بتقديم واجب العزاء بوفاة المغفور له باذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية الذي وافاه الاجل في مدينة جنيف.

وقدم سمو الشيخ ناصر المحمد التعازي في مقر البعثة الدائمة للمملكة العربية السعودية لدى الامم المتحدة في جنيف اليوم حيث كان في استقباله المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية السفير الدكتور عبدالوهاب العطار.

وعبر سمو الشيخ ناصر المحمد عن خالص تعازيه ومواساته الصادقة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في الفقيد مقدما تعازيه الحارة للاسرة المالكة في المملكة العربية السعودية الشقيقة ولابناء الفقيد وللشعب السعودي الشقيق.

وأكد سموه انه تلقى نبأ وفاة الامير نايف بحزن عميق بعد التسليم بقضاء الله وقدره مستذكرا الكثير من الاعمال الانسانية والانجازات العمرانية والتنموية التي حققها الراحل في مختلف مواقع المسؤولية التي تقلدها وللادوار التي قام بها في العالم العربي والعالم الاسلامي وعلى الصعيد الدولي.

وقام سمو الشيخ ناصر المحمد بتدوين كلمة في سجل العزاء أكد فيها صدق المشاعر والمواساة أمام هذا المصاب الجلل.

ورافق سموه سعادة المندوب الدائم لدولة الكويت لدى الامم المتحدة والمنظمات الدولية السفير ضرار عبدالرزاق رزوقي والشيخ خالد البدر المحمد الاحمد الصباح والسيد فهد عبدالرحمن المعجل والسيد احمد فيصل الثويني.

 

×