الداخلية: ضبط سوابق ومدمن بحوزتهم اربعة كيلو من مادة الحشيش بالفروانية

في إطار جهود قطاع الأمن الجنائي في محاربة الجريمة وضرب بؤر الفساد والحد من انتشار المخدرات، تمكن رجال مكافحة المخدرات من إلقاء القبض على مواطنين  وبحوزتهما  4 كيلو وأصبع من مادة الحشيش  المخدرة .

وكانت معلومات سرية قد وردت إلى " إدارة العمليات " بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد عن وجود شخص كويتي الجنسية ذو سوابق يقوم بالإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على المتعاطين والمدمنين، وبناء على توجيهات وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي وبمتابعة مدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالإنابة العميد  صالح الغنام تم التنيسق مع النيابة العامة وإستصدار الإذن اللازم .

وتم جمع التحريات والمعلومات التي أدت إلى ضبط المتهم  في منطقة الفروانية بعد أن أبدى مقاومة شديدة حيث كان برفقته شخص كويتي آخر مدمن وعثر بحوزتهما على أصبع من الحشيش  وبتفتيش مسكن المتهم  تم العثور على 4 كيلو من مادة الحشيش كان ينوي ترويجها بالأسواق المحلية وقد تم إحالتهما والمضبوطات للنيابة العامة لإجراء اللازم .

وتأتي تلك الضبطية تأكيدا على أن رجال الأمن هم العين الساهرة على امن وأمان الوطن وأنهم بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن وأمان مواطنيه .

 

×