رئيس الوزراء: يجب دعم الشباب كأحد مكونات المجتمع في البناء والتنمية

شدد سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء على ضرورة الاهتمام بالشباب الكويتي الذين يعدون احد مكونات المجتمع ويعتمد عليهم في البناء والتطوير والتنمية مؤكدا أهمية دعمهم وتطوير مواهبهم في كل المجالات ليساهموا في بناء وطنهم وازدهاره.

جاء ذلك خلال استقبال سموه رئيس واعضاء مجلس ادارة نقابة العاملين في وكالة الانباء الكويتية (كونا) ورئيس واعضاء اللجنة العليا المنظمة لجائزة الشيخ مبارك الحمد الصباح للتميز الصحفي.

وقال رئيس نقابة (كونا) ورئيس اللجنة العليا للجائزة ايمن العلي ان سموه اكد خلال اللقاء ان للشباب الكويتي دورا كبيرا في مواجهة التحديات التي تمر بها البلاد على كل الصعد واصفا اياهم بالدرع الحامي للوطن ومستقبله.

واضاف العلي ان سموه اشاد بالتطور الذي شهدته الجائزة لاسيما فيما يخص تشجيع الصحافيين الشباب من الكويتيين على تطوير قدراتهم الاعلامية وتميزهم في هذه المهنة المهمة وشدد على ضرورة متابعة الاهتمام في هذه الفئة ورفع مستوى مشاركتهم في هذه الجائزة.

واشار العلي الى ان سمو الشيخ جابر المبارك ثمن خلال اللقاء جهود اللجنة في الاهتمام بالصحافيين وخصوصا فئة الشباب وأشاد بنتائج الدورة السابقة للجائزة وبالنجاح الذي حققته.

واضاف ان سموه جدد التأكيد على ضرورة ايلاء المزيد من الاهتمام بفئة الشباب وابراز مواهبهم وتحفيزهم على تعزيز هذه المواهب من خلال المشاركة في المسابقة "بما يخدم في النهاية وطننا العزيز الكويت".

وقال ان اللجنة أطلعت سموه على فعاليات الدورة الرابعة التي حققت نجاحا من خلال المشاركات المتميزة في كل أقسامها لاسيما من فئة الشباب كما قدمت لسموه تصورا أوليا عن فعاليات الدورة الخامسة والتطويرات التي قررتها اللجان التنظيمية للجائزة.

 

×