الداخلية: ضبط 526 شخصا في منطقتي ميناء عبدالله وصناعية الفحيحيل فجر اليوم

واصلت وزارة الداخلية حملاتها المفاجئة على مخالفي القانون والإقامة حيث انطلقت فجر اليوم الخميس الموافق 24/5/2012 في تمام الرابعة صباحا القوة الأمنية بقيادة وحضور وكيل وزارة الداخلية بالإنابة الفريق سليمان فهد الفهد ويرافقه وكيل الوزارة المساعد لشئون الامن العام اللواء محمود الدوسري وبمشاركة كبار القيادات الأمنية وأجهزة الشرطة المعنية إلى منطقتي ميناء عبدالله وصناعية الفحيحيل.

واستمرت حملة المداهمـات لست ســاعات، والتي أســفرت عن ضبط (526)  شخصا من المقيمين المخالفين لقانون الإقامة وقوانين العمل والعمالة المنزلية السائبة ومطلوبين على ذمة قضايا وعدداً آخر من المشتبه فيهم، ومن صدرت بحقهم أحكام قضائية وتمت إحالتهم جميعا الى جهات الاختصاص اضافة الى ضبط الكثير من الممنوعات والمواد الخطرة والمسروقات.

وقد قام رجال الأمن  بالتأكد من إثباتاتهم الشخصية واتخاذ الإجراءات اللازمة للمخالفين لقانون الإقامة .

وقد نتج عن الموقع الأول في سكراب ميناء عبدالله من ضبط (356) شخص من بينهم من يحمل إقامة خدم وهارب من الكفيل ومن هو مطلوب على ذمة عدد من القضايا بالإضافة الى ( 4) أشخاص بحوزتهم خمور ، وكذلك ثلاث نساء متغيبات ، كما تم الكشف عن  حوطتين يوجد بهما كونتينرات بها ديزل وحوطه بها براميل معبئة بالديزل يشتبه إنها مسروقة وأخرى بها عدد من المركبات من بينها مركبات مسروقة ، كما تم ضبط عدد (18) كرتون حبوب يشتبه إنها مواد مخدرة .

بعد ذلك تم الانتقال الى الموقع الثاني في (صناعية الفحيحيل) حيث  تم ضبط (170) شخص من مخالفي قانون الإقامة وتم إحالتهم الى جهات الاختصاص .

وقد شارك في تلك الحملة العديد من القطاعات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية منها قطاع العمليات ، والأمن العام ، والأمن الجنائي ومساندة القوات الخاصة ، وكذلك فريق من إدارة الإعلام الأمني ومن إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بالتنسيق مع الجهات المعنية ذات الاختصاص .

ووزارة الداخلية لاتألوا جهدا في أن تضع امن الوطن والمواطنين نصب أعينها وتأمل تعاون الجميع معها من اجل تحقيق حماية امن الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين .

 

×