زين للاتصالات تغرس زهورها في مهرجان 'العالم يزهر'

أعلنت زين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن مشاركتها في معرض "العالم يزهر بالأفنيوز" للزهور و النباتات، بالتعاون والتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي والذي سيقام في مجمع الأفنيوز من 17 إلى 20 مايو الجاري.

وذكرت الشركة أن مشاركتها في معرض" العالم يزهر بالأفنيوز" يأتي ضمن إطار مفهومها " زين عالم جميل" ، مبينة أن هذه المشاركة ترسخ مبادراتها إزاء التزاماتها الاجتماعية بما يدعم مختلف الأنشطة و الفعاليات في المجالات الاقتصادية و الثقافية و الخيرية.

وقال مدير إدارة العلاقات و الاتصالات في الشركة وليد الخشتي " لقد تفاعلت شركة زين مع هذه الفعالية، والتي تقدم مفهوماً جديداً لكيفية أن تكون بيئتنا جميلة وجاذبة، وفي نفس الوقت المساهمة في الأعمال الخيرية التي تقوم بها جمعية الهلال الأحمر الكويتي".

وأضاف بقوله " نحن في شركة زين نتحرك إزاء هذه الفعاليات الاجتماعية بإيجابية من منطلق مسؤولياتنا الاجتماعية، باعتبارها واحدة من اكبر المؤسسات الاقتصادية في الدولة، وعلى هذا الأساس نسعى باستمرار إلى القيام بتنفيذ سلسلة متنوعة من البرامج والفعاليات التي تخدم في المقام الأول المجتمع الكويتي".

وأفاد الخشتي " تحمسنا  للمشاركة في هذا الحدث الفريد خصوصاً وأنه سيقدم صورة جمالية مصحوبة بأعمال خيرية لصالح جمعية الهلال الأحمر الكويتي"، مبيناً أن زين تأمل أن تأخذ هذه المبادرة اهتمام أكبر في المستقبل، وذلك لكونها تبرز جوانب إيجابية للشركات والمؤسسات وكيفية تعاملها مع البيئة المحيطة.

 

×