المشروع الوطني للشباب يعلن عن أول ثلاث مبادرات شبابية تنال دعمه

أعلن المشروع الوطني للشباب عن أول ثلاث مبادرات شبابية تفوز بدعمه المادي والمعنوي، وقد تم اختيار المبادرات وفقاً لمعايير وأسس تم اعلانها مسبقا في الصحافة وكذلك من خلال الموقع الالكتروني للمشروع .

وقد حازت مبادرة فريق نشر المحبة، صاحب مبادرة "سفير نشر المحبة" الدعم الكلي والبالغ قيمته عشرة آلاف دينار كويتي، حيث تهدف المبادرة إلى تأهيل المتطوعين في المجتمع الكويتي لنشر ثقافة العمل التطوعي تحت شعار " اجعل عطاءك جزءًا من حياتك"، للتوعية بأهمية العمل التطوعي وخلق قنوات اتصال بين المتطوعين والجهات الخيرية لتوفير فرص للتطوع لصالح المجتمع.

وتنظيم لقاءات تنويرية وإقامة أجنحة خاصة في المعارض و الفعاليات و المجمعات، إلى جانب دورات إعداد السفير التي تشمل فن الخطابة وإدارة التغيير والتواصل الفعال وغيرها من المهارات التي يحتاجها المتطوع لنشر ثقافة التطوع والعمل الخيري في أكثر من 60 جهة.

أما الدعم الجزئي والمتمثل في ثلاثة آلاف دينار فقد احتله مبادرة معرض Get2Gether، وقال ثامر الثامر المشرف العام لمعرض ومؤتمر Get2Gether للمشاريع الصغيرة قائلاَ: " نفخر بحصولنا على المركز الأول لدعم المشروع الوطني للشباب لشهر مايو، وإن جميع القائمين على تنظيم معرض Get2Gether يؤمنوا بالحاجة الملحة للمشاريع الكويتية الصغيرة والمتوسطة لدعم الاقتصاد القومي، خاصة وأنه فرصة لتفجير طاقات الشباب الكويتي وإبراز إبداعاتهم في كافة المجالات".

ومن جانب آخر حصل كذلك مهرجان جريان الثقافي الأول على الدعم الجزئي الثاني البالغ قيمته ثلاثة آلاف دينار، حيث أعلن المشروع الوطني للشباب الأسبوع الماضي عن رعايته له بالتعاون مع المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، الذي نظمته ورشة السهرودي الفلسفية يوم الأربعاء الموافق 2 مايو 2012 في مركز عبد العزيز حسين في مشرف.

 

×