الإطفاء: 14 حالة أختناق والتهام 3 قسائم وموقعين خسائر حريق سكراب أمغرة

ذكرت الإدارة العامة الإطفاء في بيان صحافي لها اليوم السبت، أن حادث حريق أمغرة الذي تعرض له سكراب أمغرة أمس كان في 3 قسائم، القيسمه الاولى قسيمه للاطارات و الثانيه قسيمه مهملات (اخشاب - حديد - خيام - مواد خطره - سلندرات غاز) والقسيمه الثالثه كونتينرات.

قد تلقت

وأضاف البيان أن الادارة تلقت البلاغ عن الحادث في تمام الساعه 11:40 ظهرا، الامر الذي هرع له رجال الإطفاء إلى الوصول الى موقع الحادث في مدة لا تزيد عن 15 دقيقة فور تلقي البلاغ، وتم السيطرة على الحادث بمشاركة 16 من مراكز الأطفاء التابعة للإدارة، فضلاً عن تواجد خمسة سيارات اسعاف بالموقع، ويتم تبديل سيارات الاسعاف بأخرى، بالتواصل أيضاً مع الارصاد الجوية مع مركز العمليات .

وذكر البيان أن الحريق تسبب في احتراق موقعين اخرين بنفس الوقت الاول كان مكان تواجد سياره نقل "باص" والثاني  لشبره تحتوي على اخشاب، مؤكداً على أن الحادث تسبب في تعرض 14 من من رجال الاطفاء لحلات إختناق، تم نقل اثنين منهم الى مستشفى الجهراء و الاخرون عولجوا بالموقع.

وبين أن من الجهات المشاركة في السيطرة على الحريق كانت وزارة الدفاع والحرس الوطني وشركة نفط الكويت والطوارء الطبية ووزارة الداخلية، فضلاً عن مشاركة بلدية الكويت ووزارة الاشغال، مشيراً إلى أن الحادث الى الان تحت السيطره.