إتحاد العمال: نكرر مطالبنا باقرار يوم العمال العالمي كعطلة رسمية مدفوعة الاجر

تقدم سكرتير عام الاتحاد العام لعمال الكويت فارس محمد الصواغ باطيب التهاني القلبية واحر التبريكات بمناسبة الاول من مايو يوم العمال العالمي، معبراً عن مدى أهمية هذه المناسبة بالنسبة للاتحاد العام لعمال الكويت من الطبقة العاملة الكويتية عموما وكافة الاخوة والزملاء النقابيين في مختلف القطاعات الاقتصادية.

وكرر الصواغ في تصريح له بهذه المناسبة مطالبة الاتحاد العام باقرار هذا اليوم كعطلة رسمية مدفوعة الاجر لجميع فئات العاملين، اسوة بكافة دول العالم المتحضرة، متمنياً أن تُقدم الحكومة الكويتية على اتخاذ هذا القرار في اقرب وقت، قائلاً: لكي لا تبقى الكويت من بين الدول النادرة في العالم اجمع التي تخلفت عن اتخاذ هذه الخطوة التي تعتبر بمثابة تقدير للجهود الكبيرة والبناءة التي تبذلها طبقتنا العاملة في طريق انجاح عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية في هذا الوطن الغالي .

هذا وقد أعلن الصواغ لكافة النقابات والاتحادات وجمعياتها العمومية عن الاتفاق الهام الذي تم بين الاتحاد العام لعمال الكويت وشركة فيفا للاتصالات للتعاون المتبادل بين الطرفين، حيث جرى توقيع مذكرة التعاون خلال اجتماع عقد في مقر الاتحاد العام وحضره م. سلمان البدران، الرئيس التنفيذي للشركة، ورئيس الاتحاد العام فايز علي المطيري، من اجل خدمة مصالح اعضاء ومنتسبي النقابات العمالية.

وأضاف الصواغ أن الاتفاق يتضمن مجموعة كبيرة من عروض فيفا التي تضم باقات خطوط الخدمات الصوتية وباقات الاسعار الثابتة ، بما فيها خدمة مجموعة الاتصالات المغلقة ، باسعار متهاودة جدا ، بالاضافة الى خدمات الانترنت ذات تقنية السرعات العالية على اجهزة الهواتف النقالة ، وخدمات متنوعة لمستخدمي الهواتف الذكية ، والباقات الخاصة بالآيفون والاشتراكات الشهرية اللامحدودة ، وغيرها الكثير من خدمات الاتصالات والانترنت.

 

×