وفاة المتنبئة 'أم علي' .. القت بنفسها من الدور الخامس هربا من حريق

تسبب حريق شقه في عماره بمنطقة حولي اندلع فجر اليوم في قيام مواطنه بالقعد الخامس من العمر بإلقاء نفسها من الدور الخامس وذلك نتيجة تعرضها للحرارة الناجمه عن الدخان والسنة اللهب.

هذا وقد علمت "كويت نيوز" أن المرأة المتوفية هي المتنبئة "أم علي" التي اشتهرت بتنبئاتها على قناة سكوب الفضائية.

وقال مدير إدارة العلاقات العامه والإعلام المقدم خليل الأمير أنه في ساعات مبكرة من صباح اليوم ورد بلاغ إلى غرفة العمليات عن نشوب حريق في شقة بعماره مكونه من 10 ادوار بواقع ٣٣شقه ومساحة الشقه التي اندلعت بها النار ١٠٠ متر مربع، هرع له رجال إطفاء مركز حولي ورجال إطفاء مركز السالميه وساندهم رجال إطفاء الانقاذ الفني ووصلت اول فرقه خلال ثلاث دقائق، كما حضر إلى موقع الحادث رئيس مركز حولي العقيد محمد المحميد.

وأضاف الأمير في تصريح صحافي ليه أنه وعند وصول اول فرقه  تفاجؤا ان الحريق تسبب في قيام أمرأة مواطنه بالقعد الخامس من العمر بإلقاء نفسها من الدور الخامس وذلك نتيجة تعرضها للحرارة الناجمه عن الدخان والسنة اللهب على الفور قاموا رجال الاطفاء بتقسيم ثلاث فرق واحده للإنقاذ واخلاء المبنى واخرى لعمل التهويه اللازمه لتقليل كمية الدخان المنتشر داخل المبنى والثالثه لمكافحة النيران.

وأوضح الأمير أن فرقة الإخلاء قامت  بأخلاء السكان إلى سطح العماره وآخرون إلى خارجها وبعضهم تركوهم بشققهم بعد التأكد من ان وجودهم داخل شققهم أمن ، كما قامت فرقة المكافحه بالحد السريع من انتشار الحريق واخماده وعملية التفتيش.