السلطان قابوس: لقائي مع أمير الكويت عكس عمق العلاقات التي تربط البلدين

غادر البلاد صباح اليوم جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان الشقيقة بعد زيارة اخوية استغرقت اربعة ايام اجرى جلالته خلالها مباحثات رسمية مع سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد.

وكان على رأس مودعي فخامته على ارض المطار اخاه سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد ورئيس مجلس الامة احمد السعدون ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الاحمد وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء وكبار المسئولين بالدولة وكبار القادة بالجيش والشرطة والحرس الوطني.

وتلقى سمو أمير البلاد برقية شكر من أخيه صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة عبر فيها جلالته عن خالص شكره وعميق تقديره لما حظي به والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة خلال زيارته الخاصة لدولة الكويت.

وأكد جلالته بأن لقاءه مع أخيه سمو أمير البلاد عكس عمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين الشقيقين والسعي لدعمها وتعزيزها بما يعود بالخير والنفع على الشعبين العماني والكويتي الشقيقين سائلا جلالته المولى تعالى أن يديم على أخيه سمو امير البلاد موفور الصحة والعافية ويحقق للشعب الكويتي بقيادة سموه الحكيمة المزيد مما يصبوا إليه من تطلعات.

وقد بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية شكر جوابية لأخيه صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة ضمنها سموه خالص شكره وتقديره على ما عبر عنه جلالته من طيب المشاعر وصادق الدعاء معبرا سموه عن بالغ سروره بهذه الزيارة الأخوية لجلالته لبلده الثاني الكويت ومتمنيا لجلالته دوام الصحة وموفور العافية ولسلطنة عمان وشعبها الكريم كل الرفعة والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالته.

 

×