جابر المبارك: لا مجال للتراجع في مواجهة كل مايمس الثوابت الوطنية

استقبل سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في قصر السيف اليوم رئيس مجلس ادارة جمعية الشفافية الكويتية صلاح محمد الغزالي وعددا من أعضاء الجمعية وذلك بمناسبة تنظيم الجمعية حملة (أنا أحب الكويت وأكره الفساد).

وأكد سموه ان حماس الشباب في كافة الانشطة والمجالات يرسخ الاستقرار وازدهار دولة القانون والمؤسسات وان مجلس الوزراء لن يبخل في دعمه للمبادرات الشبابية والنقابية مؤكدا ان مثل هذه المبادرات من شأنها ان تعين المسؤولين في مختلف القطاعات الحكومية والاهلية على اكتشاف مواطن الخلل ومعالجتها كما انها تنمي ثقافة العمل التطوعي بين افراد المجتمع.

وأشار سموه الى أهمية التواصل مع وسائل الاعلام المختلفة في تقديم رسالة مجتمعية سامية تصل الى جميع الشرائح والفئات في المجتمع حتى يتفهم المواطنون الخطوات الاصلاحية كافة ويتابعونها خطوة خطوة منبها الى ضرورة توافق جميع المبادرات مع الدستور والمعايير الدولية ذات الصلة.

وقال سموه اننا نعمل من اجل بلدنا وشعبنا ولن نرضى بما يضر مصالح الوطن والمواطن ولا مجال للتراجع في مواجهة كل مايمس الثوابت الوطنية والحكومة في أجهزتها ومؤسساتها كافة ليست حكرا على طائفة او قبيلة بعينها وانما هي تخدم الشعب وفقا للصلاحيات التي كفلها الدستور مع تعاون كامل ومرن بين السلطتين التنشريعية والتنفيذية.