الشؤون: جولات مفاجأة لادارات العمل للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين

اكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل محمد الكندري إنه بصدد القيام بجولات مفاجئة لجميع إدارات العمل بالتنسيق مع وكيل قطاع العمل، ولذلك للتأكد من جودة الخدمة التي تقدمها تلك الإدارات للمواطنين والمقيمين.

وأضاف الكندري في تصريح صحفي أن الوزارة ستشارك الوزارة في مؤتمر العمل العربي في دورته التاسعة والثلاثين خلال الفترة من 1-8 أبريل في القاهرة، وهو مؤتمر دولي يعقد سنويا على مستوى وزراء العمل بتمثيل ثلاثي من أصحاب العمل وتمثلهم غرفة التجارة والعمال ويمثلهم الاتحاد العام لعمال الكويت والحكومات برئاسة الوزير وعضوية المختصين في قطاع العمل.

وأوضح أن جدول أعمال المؤتمر سوف يشمل على مناقشة تقرير المدير العام عن نشاط منظمة، العمل العربية عن السنة الماضية ، واللوائح والنظم المتعلقة بشؤون العمل, لافتا إلى أن الوزارة ستشارك أيضا في المهرجان الخليجي الثالث للعمل الاجتماعي خلال الفترة من 8-14 أبريل في الكويت على مستوى وزراء العمل.

وأضاف قمت بزيارة قسم وزارة الشؤون في مبنى الحكومة المول في الجهراء ، وكان الجميع، يقومون بعملهم على أكمل وجه, من حيث تقديم الخدمة وتسهيلها للمراجعين، وكان هناك رضا تام من قبل الجميع عن الخدمات التي تقدمها وزارة الشؤون.

×