المشروع الوطني يدعو الشباب لتقديم مبادراتهم ومشاريعهم لتقديمها لأمير البلاد

من فعاليات وأنشطة المشروع الوطني للشباب وتنفيذا لرغبة صاحب السمو أمير البلاد بإشراك كافة الفئات الشبابية بالمجتمع وتحقيقا لأهداف المشروع يدعو المكتب التنفيذي كافة الشباب من أصحاب المشاريع والمبادرات والجهات التطوعية للمشاركة في المشروع الوطني للشباب من خلال تقديم مبادراتهم الشبابية وذلك ليتسنى للمكتب التنفيذي تنظيم تلك المبادرات والأنشطة.

والجدير بالذكر أن مجلس الشباب التحضيري عقد ثاني اجتماعاته مساء الاثنين الموافق 19 مارس 2012 بمقر المشروع. ويأتي هذا الاجتماع بعد اللقاء التعريفي الذي دعا إليه الديوان الأميري الأسبوع الماضي للإعلان عن إطلاق المشروع الوطني للشباب، استنادا لتوجيهات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

وقد تناول مجلس الشباب التحضيري في اجتماعه الثاني الأهداف وأسلوب تحديد الأولويات.  وبعد النقاش تم الاتفاق على تشكيل ثلاث فرق ليحدد كل فريق أولوياته. وبناء عليه يتم اختيار المجلس لأهم الأولويات الشبابية التي سوف تناقشها جميع الفئات الشبابية في المجتمع من خلال منتديات متخصصة مفتوحة تقدم من خلالها التوصيات لتكون ضمن محاور الوثيقة الوطنية لتمكين الشباب والتي سوف تقدم لحضرة صاحب السمو أمير البلاد في المؤتمر الوطني للشباب نهاية العام الجاري.

المكتب التنفيذي –المشروع الوطني للشباب
البريد الاكتروني:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
موبايل: 55558035