لجنة مواجهة الاضرابات الوزارية: تدارسنا سبل الاستعانة بالشباب المتطوع

ترأس سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء في قصر بيان صباح اليوم اجتماعا للجنة الوزارية المكلفة بمتابعة تطورات مظاهر الاضراب والامتناع عن العمل التي يقوم بها العاملين في بعض الجهات الحكومية.

وقد اطلعت اللجنة في هذا الاجتماع على عدد من التقارير المتعلقة بآخر المستحدات حول الآثار المترتبة على هذه الاضرابات والاضرار والخسائر التي ترتبت عليها على مختلق الاصعدة وما أدت اليه من تعطيل مصالح البلاد العليا وخدمات المواطنين.

وقد استعرضت اللجنة قوائم المواطنين والشباب الذين تقدموا برغبتهم للعمل لتعويض أي نقص في الأجهزة الحكومية التي طالتها مظاهر الاضراب والامتناع عن خدمة الجمهور وتعطيل مصالح المواطنين وذلك من منطلق إحساسهم بالمسؤولية الوطنية.

وتدارست اللجنة السبل العملية الكفيلة بتنظيم الاستعانة بهم لتيسير العمل في تلك الجهات بما في ذلك الاعتبارات القانونية والمهنية اللازمة في هذا الشأن.

وقد عبرت اللجنة عن عظيم الاعتزاز والتدير لهذه المبادرة الوطنية الطيبة التي تترجم روح المواطنة والمسؤولية الوطنية التي عرف بها أهل الكويت دائما.

كما استمعت اللجنة الى مقترحات الجهات المعنية ووجهات النظر الهادفة الى تجنب تعطيل مصالح المواطنين وحمايتهم من التعرض الى المزيد من الاضرار والخسائر.

×