الخطوط الكويتية: الغاء الرحلات المجدولة مساء اليوم الأحد ذهابا وعودة

قررت مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية إلغاء عدد من رحلاتها المجدولة مساء اليوم الاحد نظرا للإضراب القائم من قبل العاملين في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية والشركات التابعة.

وقال مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام في المؤسسة عادل محمد بورسلي في تصريح له اليوم إن الإدارة قد قررت الغاء رحلات جده ومسقط  وأبو ظبي وعمان وطهران والدوحة ودبي في رحلات الذهاب والعودة ، مشيرا إلى أنه ستتم دراسة وتقييم الأوضاع لرحلات المؤسسة خلال الفترة القادمة بما يتواءم مع المستجدات.

وأضاف عادل بورسلي بإن الغاء هذه الرحلات يأتي بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية ، مؤكداً بأن المؤسسة من خلال فريق الطوارئ المنعقد بصفة مستمرة والذي يضم 35 عضواً يمثلون دوائر المؤسسة يقوم بوضع خطة طوارئ للتعامل مع رحلات الكويتية المغادرة والقادمة ويحاول أن يتعامل مع الأوضاع المستجدة.

وأشار بورسلي الى استعداد فريق الاستجابة السريع لكافة الاحتمالات التي قد تفرضها هذه الظروف الاستثنائية ورفع استعدادات وجاهزية المؤسسة للتعامل مع مثل هذه الظروف بالرغم من أن هذه الاجراءات ستزيد من حجم الالتزامات والخسائر "للكويتية".

وذكر أن مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية تأسف للظروف الخارجة عن ارادتها وتؤكد على محاولاتها الحثيثة لتوفير كافة سبل الراحة لركابها.