ديوان الخدمة: فترة تسجيل استثنائية لتلبية حاجة 'التربية' من الهيئة التدريسية

اعلن ديوان الخدمة المدنية عن فتح باب التسجيل بنظام التوظيف الآلي استثنائيا بهدف تلبية احتياجات وزارة التربية من وظائف الهيئة التعليمية ( للمدرسين والمدرسات) من الكويتيين للعام الدراسي الحالي.

وقال مدير ادارة تسجيل القوى العاملة في الديوان فيصل البسام في تصريح صحافي اليوم ان التخصصات المطلوبة من قبل وزارة التربية تتمثل بخريجي كليتي التربية (جامعة الكويت) والتربية الاساسية (الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب) في جميع التخصصات.

واضاف البسام ان النظام الآلي للتوظيف سيستقبل الراغبين بالتسجيل من التخصصات المشار اليها اعلاه لمدة عشرة أيام اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل في 13 مارس الجاري وحتى يوم الخميس الموافق ل22 منه مؤكدا ان التسجيل خلال الفترة الاستثنائية سيكون للتخصصات المذكورة فقط.

واوضح ان آلية التسجيل للراغبين بالعمل في الهيئة التدريسية بوزارة التربية ستكون من خلال الاتصال بالهاتف رقم (133) ثم يقوم المتصل بتنفيذ التعليمات الصادرة من النداء الآلي بإدخال الرقم المدني من الشمال الى اليمين.

وذكر البسام ان المتصل ان كان لديه (فاكس) فيمكنه ادخال رقمه عندما يطلب منه النداء الآلي ذلك وسيقوم النظام بارسال (الفاكس) آليا متضمنا رقم التسجيل والمستندات المطلوب احضارها عند مراجعته.

واشار الى أنه يمكن حكما التسجيل باستخدام شبكة الانترنت على عنوان موقع ديوان الخدمة المدنية الالكتروني.

×