إتحاد العمال: الإضرابات مستمرة ومن يصرح بغير ذلك يعبر عن شخصه فقط

دعاء  الاتحاد العام لعمال الكويت في بيان أصدره صباح اليوم الاثنين من كافة القوة العمالية للانضمام إلى  الاعتصام التضامني الحاشد الذي ينظمه يوم الأربعاء المقبل 7/3/2012 في مقره بميدان حولي.

وجاء في البيان أن الاعتصام قائم ومستمر  ولا يوجد اي تراجع عنه، مشدداً على أن ذلك من اجل دعم ومساندة المطالب العادلة والمشروعة للنقابات .

وطالب البيان من مجلس الخدمة المدنية وديوان الخدمة المدنية للتجاوب مع مطالب العاملين في مختلف الوزارات والمؤسسات والمرافق العامة والجلوس إلى طاولة المفاوضات مع الاتحاد العام والنقابات المعنية للتباحث بالحلول الملائمة لهذه المطالب.

وشدد البيان على أن ذلك هو السبيل الوحيد والطريق الصحيح لوقف موجة الاعتصامات والاضرابات في البلاد، مستنكراً في الوقت ذاته  التشدد واللجوء إلى أساليب العنف والقمع التي لا تودي  يكون بنتيجته إلا زيادة حدة التحركات النقابية من اجل المطالب المحقة والمنسية منذ سنوات في أدراج الديوان .

ونوه البيان أن الاتحاد العام لعمال الكويت ليس لديه سوا رئيس واحد وهو فايز علي المطيري، وان اي شخص ينتحل صفة نقابية قيادية في اي منظمة كانت، ليدلي بتصريحات للصافة تستند الى معلومات غير صحيحة او الى وعود براقة غير مؤكدة، مشدداً على ان هذه التصرفات ما إلا محاولات يتم من خلالها التشويش على الأنشطة المطلبية التي يقوم بها الاتحاد العام والنقابات المختلفة ، وان من يقوم بذلك لا يتحدث الا باسمه الشخصي ، ولا يمثل الحركة النقابية الكويتية باي شكل من الأشكال. 

×