الداخلية: تحرير 12515 مخالفة مرورية خلال الاحتفالات الوطنية

أكد مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العقيد عادل الحشاش أن الخطة الامنية المرورية الشاملة التى طبقتها قطاعات وزارة الداخلية المختلفة خلال الاحتفالات الوطنية قد حققت اهدافها وأن جهود رجال الامن أدت الى احتفالات اكثر انضباطا والتزاما بالآداب العامة.

وأوضح العقيد الحشاش ان الاجراءات والتنظيمات التى اتخذتها الاجهزة الامنية ، بناء على توجيهات  معالي النائب الاول لرئيس مجلس الوزارء ووزير الداخلية الشيخ احمد الحمود والتى تابعها عن كثب وكيل وزارة الداخلية الفريق غازي العمر، واشرف على تنفيذها الوكلاء المساعدون .. قد أسهمت بشكل كبير واساسي في نجاح الخطة الامنية المرورية خلال الايام القليلة الماضية.

وألمح الحشاش الى ان وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الامن الخاص رئيس فريق العمليات الميدانية الفريق/سليمان فهد الفهد تابع تنفيذ الخطة الامنية المرورية ميدانيا وكان لتوجيهاته وارشاداته لاعضاء اللجنة الامنية اثرا كبيرا في نجاح عملية التنفيذ.

وأضاف أن جميع القطاعات الامنية قامت بجهود كبيرة في عملية تنظيم المسيرات وحفظ الامن على الطرق السريعة وشارع الخليج العربي وعلى مستوى جميع المحافظات مما ادى الى تحقيق حالة من الانضباط والى الحفاظ على الارواح والممتلكات.

واشار الى أنه في اطار هذه الجهود قامت الإدارة العامة للمرور خلال الاحتفالات الوطنية بتحرير 12515 مخالفة مرورية وحجز 623 مركبة و21 دراجة نارية  وإحالة حدثين الى الادارة العامة للمباحث الجنائية.

وكشف العقيد الحشاش عن انه تم تحرير 2086 مخالفة مرورية في محافظة العاصمة وحجز 68 مركبة، بينما تم تسجيل 2900 مخالفة وحجز 94 مركبة في محافظة الفروانية.

×