الشؤون: تحديد يومين في الاسبوع لاستقبال مشاكل المواطنين والموظفين

كشف وزير الشؤون الفريق م. احمد الرجيب عن تحديد يومين في الاسبوع بعد الدوام الرسمي يوم لاستقبال المراجعين واخر لاستقبال موظفي الوزارة ممن لديهم اي مشكلة اومظلمة في الوزارة  او لديه تصور لتطوير العمل في القطاع العامل فيه جاء ذلك على هامش الاجتماع الذي عقده مع وكيل الوزير والوكلاء المساعدين ومدراء الادارات في نادي اطفال القادسية مساء امس الاول.

وقال ان الاجتماع هو لقاء تعارف مع الجهاز التنفيذي في الشؤون ولرسم خطوط عريضة للعمل المستقبلي وللاطلاع الجهاز التنفيذي على توصيات مجلس الوزراء الخاصة بالنهج الجديد للعمل التي في وزارات الدولة والتي يتمحور هو مكافحة الفساد والعمل الاصلاحي.

واضاف الرجيب ن اللقاءات المراجعين والموظفين بعد الدوام الرسمي ستم تحديد يومين في الاسبوع لهم في مقر ميكنة خدمات وزارة الشؤون في الجابرية مشددا على ان ابواب مكتبه مفتوحة امام اي شخص لديه اي مسألة تحتاج لمعالجة واعدا بعقد اجتماعات اخرى مع الوكيل المساعد ومدراء الادارات لكل قطاع من قطاعات الوزارة لبحث اآلية العمل وبدء التنفيذ في طة تطوير الوزارة.

واكد على اهمية دور وسائل الاعلام التي تشكل المرآة التي تعكس الانجاز وان من اولوياته سيكون انشاء قسم خاص بالاعلام لتواصل مع وسائل الاعلام ونشر كل ما تقوم به الوزارة ليكون الجمهور على علم بكل ما تقوم به الوزارة  موكدا على تواصله مع الاعلاميين  ودعوته لوسائل الاعلام للاطلاع على كل انجاز يتحقق وهذا الاعلان سيكون بمؤازرة المسؤولين في القطاعات والادارات التابعة لها.

×