الوزير العبيدي يتفقد مستشفى العدان للتأكد من تقديم الرعاية الصحية

قام وزير الصحة الدكتور علي العبيدي اليوم بزيارة ميدانية لمستشفى العدان للاطمئنان على سهولة ويسر الخدمات الصحية وتفقد العمل بأقسام المستشفى للتأكد من تقديم الرعاية اللازمة للمرضى على الوجه الأكمل.

وتضمنت زيارة الوزير العبيدي المرور على أقسام الحوادث وعيادة أمراض النساء والولادة وقسم العظام وقسم الأطفال وعيادتي العيون والأنف والأذن والحنجرة ولمس نقصا في أطباء الحوادث كما لاحظ أن قسم الاشعة لا يستوعب عدد المراجعين حيث يراجعها ما يقارب من 200 - 300 حالة يومية اضافة الى أن مبنى قسم الاشعة متهالك.

وزار العبيدي قسم الصيدلة وأعطى تعليماته بتوفير جميع الأدوية خاصة أدوية الضغط والسكر كما زار أجنحة المرضى واستمع الى آرائهم و ملاحظاتهم حول جودة الرعاية الصحية المقدمة لهم بالمستشفى. كما التقى خلال الزيارة بالأطباء والهيئة التمريضية والاداريين المتواجدين خلال الخفارة بالمستشفى وأعطى توجيهاته بضرورة الالتزام بتقديم الرعاية الصحية على الوجه الأكمل وحسن معاملة المرضى وتلمس احتياجاتهم والتفاني في العمل الانساني والطبي مع اهمية تسهيل إجراءات تقديم الرعاية الصحية والاهتمام بوجه خاص بكبار السن والأطفال والمعاقين وذوي الاحتياجات الصحية الخاصة.

×