القانونيين: جهود مكثفة من قبل صباح الخالد لإنهاء الأزمة وإقرار مطالبهم قريباً

أشاد الناطق الرسمي لنقابة القانونيين أحمد الكندري بالجهود المتواصلة التي يقوم بها النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الخدمة المدنية، وذلك من خلال اجتماعاته الدورية والمكثفة لإيجاد الحلول المناسبة وإعطاء العمال حقوقهم وإنصاف القانونيين.

وأكد الكندري لصحيفة "كويت نيوز" أن هناك حلول قريبة لمنحهم حقوقهم وإنهاء أزمتهم، لافتاً إلى  أن الطبقة العاملة يلمسون شديد الحرص من قبل رئيس مجلس الخدمة المدنية، كاشفاً أن ديوان الخدمة المدنية قد أنهى جميع الدراسات الخاصة بمطالب القانونيين بتغيير مسمياتهم إلى المسميات التي تتطابق مع اختصاصاتهم وأعمالهم الوظيفية وتطبيق العدالة والمساواة بين كافة القانونيين.

واستبشر الكندري خيراً إقرار رئيس مجلس الخدمة المدنية  لمطالب القانونيين في أقرب وقت بعد أن أنهى ديوان الخدمة المدنية الدراسة الخاصة بمطالب القانونيين والتي توصلت إلى إنصافهم ومنحهم حقوقهم المستحقة.

وأشار الكندري إلى أن نقابة القانونيين بجميع منتسبيها من القانونيين العاملين في جميع الجهات الحكومية ستبقى عطاءاتهم مستمرة وممدودة في خدمة بلدنا الحبيبة الكويت، لافتا إلى أن تحقيق هذه المطالب ستصب في مصلحة الكويت بالدرجة الأولى.

×