مطعم ألفيشن برجر يقدم وجبه مجانية لكل من يشارك في الانتخابات

عندما كانت المشاركة في العملية الانتخابية واجب وطني ومساهمة إيجابية في دعم المجتمع والارتقاء بمكتسباته الديمقراطية، وفي بادرة هي الاولى من نوعها في الكويت، أعلن عبدالعزيز بدر الطريجي نائب رئيس مجلس إدارة ألفيشن برجر عن تقديم وجبة غذائية مجانية لكل من يشارك في عملية الاقتراع لأمة 2012 والتي تصادف يوم الخميس الموافق 2/2/2012.

وأضاف الطريجي قائلاً رمزية العرض المقدم هو إيماننا بأهمية مساهتنا في مستقبل بلدنا العزيز ونحن كشباب كويتي نسعى دائما لبذل الجهد في سبيل تحقيق التطور والتنمية لهذه الأرض الطيبة والتحلي بالمشاركة الإيجابية.

ومن جهته عبر علي محمود أشكناني، الرئيس التنفيذي للشركة، عن اعتزازه بمساهمة الشركة في دعم العملية الانتخابية و التي تأتي من ضمن أولويات الشركة في دعم المسؤلية الاجتماعية و ترسيخ لمبدأ مسؤولية القطاع الخاص و الشركات تجاه المجتمع.

وأضاف أشكناني قائلاً "إن كل ما على ضيوفنا الكرام الراغبين بالإستفادة من هذا العرض، هو إبراز ختم المشاركة في الانتخابات النيابية على شهادة الجنسية عند زيارة فرعنا الكائن في مجمع الافنيوز، علما بأن هذا العرض ساري لمدة يوم واحد و هو يوم الانتخابات البرلمانية 2/2/2012."

الجدير بالذكر ان مطاعم ألفيشن برجر تقدم وجبات البرجر المكونة من لحم الابقار التي ترعرعت على الاعشاب الطبيعية والرعي الحر والخالية من اي هرمونات نمو او مضادات حيوية ضارة (100% Organic). كما تستخدم مطاعم اليفيشن برجر زيت الزيتون الخاص لطهي البطاطا لتكون افضل لصحتك ولقلبك.

تتواجد مطاعم أليفيشن برجر بالكويت حاليًا في مجمع الأفنيوز، الدور الأول من المرحلة الثانية. كما ستتفتح في شهر مارس المقبل فرعها الثاني بالدور الاول من برج الحمراء في مدينة الكويت.