أحمد الحمود: نحترم قرار المحكمة بالغاء قرار شطب مرشحين

اعرب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ احمد الحمود الجابر الصباح عن كامل احترامه وتقديره للحكم الذي اصدرته المحكمة الادارية اليوم بوقف تنفيذ قرار وزارة الداخلية بشطب بعض المرشحين لانتخابات مجلس الامة 2012.

وقال الشيخ احمد لـ (كونا) اليوم انه كلف الجهات المعنية باتخاذ الاجراءات اللازمة لتنفيذ هذا الحكم مؤكدا على ثقته التامة "بقضائنا العادل وعلى حرص وزارة الداخلية والتزامها الدائم بتطبيق القانون على الجميع بلا استثناء".

واوضح ان قرار وزارة الداخلية بشطب بعض مرشحي مجلس الامة 2012 جاء ترجمة لعمل مؤسسي يستهدف المساواة والموضوعية والحياد التام ووحدة المعايير بين جميع المرشحين "حيث تم الالتزام الدقيق بكل ما انتهت اليه اللجنة المشكلة لدراسة طلبات الترشيح من قرارات وتوصيات جاءت بعد الاطلاع على كل البيانات والمستندات الخاصة بجميع المرشحين وفحصها على نحو يتسم بالموضوعية والنزاهة والحرص على كل ما من شأنه مراعاة المصلحة العامة".

وعبر الشيخ احمد عن الشكر والتقدير والثقة "بالاخوة رئيس واعضاء اللجنة على ما قاموا به من جهود مخلصة لانجاز المهمة الموكلة اليهم " سائلا المولى عز وجل النجاح والتوفيق والسداد للمرشحين والمرشحات جميعا بالعمل من اجل مصلحة كويتنا الغالية واهلها الاوفياء وتعزيز امنها واستقرارها ورفعتها تحت قيادة سمو امير البلاد وسمو ولي العهد.

×