الداخلية: ضبط آسيوي وبحوزته 8543 زجاجة خمر بقيمة نصف مليون دينار

اعلنت وزارة الداخلية ممثلة بالادارة العامة لمكافحة المخدرات ضبط وافد آسيوي وبحوزته 8543 زجاجة من المشروبات الروحية المسكرة المستوردة قدرت قيمتها السوقية بحوالي نصف مليون دينار كويتي.

وقالت الوزارة في بيان صحافي اليوم ان المعلومات الواردة من المصادر السرية الى الادارة العامة لمكافحة المخدرات كشفت عن قيام وافد آسيوي باستقدام المشروبات الروحية الى البلاد بقصد الاتجار بها.

واوضحت انه على الفور تم تكليف فريق من ادارة العمليات بمتابعة المشتبه به ومراقبته وبعد التأكد من صحة المعلومات تم اعداد كمين له من خلال الاتفاق معه على شراء 20 (كرتونة) من المشروبات الروحية.

وذكرت انه بعد القبض على الوافد الآسيوي متلبسا اعترف بوجود مخزن له في منطقة صبحان وانتقل رجال ادارة العمليات الى هناك حيث تم ضبط 8400 زجاجة من الخمور وتمت احالة المتهم والمضبوطات الى جهة الاختصاص.

واشارت الى ان هذه الضبطية تأتي ضمن اطار توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ احمد الحمود الجابر الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق غازي العمر بمواصلة تعقب تجار المخدرات والمسكرات ومروجيها وبإشراف مباشر من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي بالانابة اللواء الشيخ أحمد العبدالله الخليفة الصباح.

×