صور/ الداخلية: اصابة عدد من رجال الأمن واعتداء على دوريات خلال أحداث تيماء

نشرت وزارة الداخلية اليوم صورا لمصابين من رجال الأمن تعرضوا الى اعتداء خلال المواجهات التي تمت صباح اليوم الجمعة خلال تفريقهم لتجمع البدون في منطقة تيماء في محافظة الجهراء.

وقالت وزارة الداخلية في بيان أصدرته اليوم أن مجموعة من المقيمين بالبلاد بصورة غير قانونية (غير محددي الجنسية) قاموا ظهر اليوم الجمعة الموافق 13/1/2012 بالتجمع و التجمهر بمنطقة تيماء متجاهلين بيانات وزارة الداخلية المتكررة في هذا الشأن.

وأضافت أنه وعلى الرغم من مناشدة القائد الميداني اللواء محمود الدوسري لهم بالتفرق باعتبار أن هذا التجمع غير مرخص ومخالف للقانون إلا أنهم لم يمتثلوا لتلك المناشدات وقاموا بإلقاء الحجارة والاشتباك مع رجال الأمن .. مما أسفر عن إصابة عدد من رجال الأمن وتعرض عدد من دوريات الأمن للإتلاف، كما تعرضت بعض ممتلكات الدولة للحرق والاتلاف، مما اضطر رجال الأمن للتعامل معهم وفقا للإجراءات القانونية وإلقاء القبض على المتسببين وتحويلهم الى جهات الاختصاص.

واوضحت أنه تم علاج بعض المصابين من رجال الامن في موقع الحدث وعددهم 16 حالة ، أما الإصابات الأخرى وعددها 5 حالات  تم إحالتها الى مستشفى الجهراء لمواصلة العلاج.

ونفت الداخلية نفيا قاطعا ما تناولته مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرض أحد  المتظاهرين للدهس ووفاة آخر متأثرا بالغاز . .

{gallery}http://www.flickr.com/photos/kuwaitnews/sets/72157628853319955/{/gallery}