مرشحوا المعارضة: حكم الاستئناف ضد المسلم صادر موادا دستورية صريحة

وصف عدد من المرشحين للانتخابات البرلمانية وناشطين سياسيين بحكم محكمة الاستئناف ضد النائب السابق والمرشح فيصل المسلم بأنه يصادر موادا دستورية صريحه وقطعية تمثل أساسا في النظام الدستوري والسياسي وهي المادة 108 من الدستور "عضو المجلس يمثل الأمة الأمة بأسرها ويرعى المصلحة العامة ولا سلطان لأي هيئة عليه بالمجلس أو لجانة".

وأكد الموقعون على البيان أنه لا تملك أي سلطة مصادرة موادا دستورية فان ذلك يؤدي حتما الى هدم النظام الدستوري والسياسي مما يفتح الأبواب أمام احتمالات خطيرة تضع الجميع آمام مسؤولياته.

ووقع على البيان كلا من: أحمد السعدون، جمعان الحربش، مسلم البراك، علي الدقباسي، خالد الطاحوس، وليد الطبطبائي، ثقل العجمي، نصار الخالدي، ضيف الله بورميه، مبارك الوعلان، فلاح الصواغ، أحمد الشريعان، محمد الخليفة، فيصل اليحي، محمد عبدالقادر الجاسم، علي البرغش، شعيب المويزري، فهد الخنة، فيصل المسلم، عبدالرحمن العنجري، محمد هايف وعبيد الوسمي.

وكان المرشحون والنشطاء السياسيين عقدو اجتماعا في ديوان المسلم في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء للتباحث حول آلية التعامل مع قرار وزير الداخلية بشطب المسلم إثر حكم الإدانة الصادر بحقه في القضية المرفوعة من بنك برقان.

×