المنبر الديمقراطي: دعم وتأييد لمرشحي التيار الوطني والمنتمين للمنبر

أعلن المنبر الديمقراطي الكويتي عن مشاركته في انتخابات مجلس الأمة لعام 2012 للفصل التشريعي الرابع عشر، مؤكدا دعمه وتأيديه لجميع مرشحي التيار الوطني الديمقراطي في كافة الدوائر الانتخابيو بشكل عام.

وقال المنبر في بيان أصدره اليوم أنه سيساهم بفاعلية مع المرشحين المنتمين للمنبر الديمقراطي بشكل خاص سواء كانوا من النواب السابقين أو المرشحين الجدد في الدوائر الأولى والثانية والثالثة.

وناشد البيان الشعب الكويتي  بكافة شرائحه وأطيافه أن يساهم بصورة ايجابية في هذه الممارسة الديمقراطية بما يعزز ويؤكد على وحدة الشعب الكويتي، مشيرا الى أنه "لا يمكن لأي مجتمع أن ينهض بمستواه الحضاري على كافة الأصعدة إلا بتوحيد الجهود ودعم العناصر الوطنية والتي لديها مواقف واضحة في تصديها لكافة أشكال الفساد والإفساد ودفع عجلة التقدم والتنمية".

وأكد البيان على مطالب المنبر بتوفير مناخ انتخابي سليم يمنع استخدام المال السياسي ويقضي على الفرعيات بجميع مسمياتها ، مباركا  خطوة  تعزيز المشاركة الشعبية في الإشراف على الانتخابات النيابية من خلال جمعيات النفع العام كخطوة أولى على أن تأخذ شكل أكثر تطوراً واستقلالية مستقبلاً بتشكيل المفوضية العليا للإشراف على الانتخابات البرلمانية.

×