مسلم البراك: بلاغ الخرافي ضدنا باطل ومستعد لدفع الكفالة

قال النائب السابق مسلم البراك في تصريح صحافي له، على خلفية مثوله عصر اليوم أمام النيابة العامة للتحقيق معه بشأن اتهامه في قضية اقتحام مجلس الأمة، نتمنى من الدولة أن تكون حريصة في تطبيق القوانين في كل شيء وأن يطبق القانون مثلما يطبق علينا على النواب المتهمين على خلفية قضية الإيداعات المليونية.

وأضاف نحن نذهب اليوم إلى النيابة بشرف فثلما سبقنا الشباب الحر ومثلوا أمام النيابة للتحقيق معهم سوف نذهب نحن اليوم ومستعدون للرد على أي أسئلة توجه لنا من قبل النيابة الموقرة، مؤكداً أنه سيبلغ النيابة أن البلاغ الذي تقدم به رئيس مجلس الآمة السابق جاسم الخرافي هو بلاغ باطل.

وعن قرارات النيابة المتوقعة ضدهم قال البراك حتى الآن لا نعلم ما الذي سوف يطبق علينا، وأنا مستعد للمثول أمام النيابة بقصر العدل اليوم وجاهز للرد على شيء يوجه لنا.

وأضاف سوف ننصاع لأي إجراء قانوني ضدنا، معللا أن التهمة الموجهة بمثابة شرف وكرامة وعز لنا، متمنياً أن ينتهي التحقيق بخروج النواب بكفالة، مبدياً موافقته على دفعها.

وعن الدعوات التي أطلقها الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تنظيم اعتصام أمام وزارة العدل تضامناً مع النواب، قال البراك أن هؤلاء من الشباب الغاضب الحر ونتمنى منهم أن يستمروا في غضبهم هذا حتى يترجموه في صناديق الانتخاب أول فبراير القادم موعد الانتخابات.

×