علي العبد الله: معرض الدفاع فرصة للإطلاع على كل ما هو حديث في المجال الأمني

أعرب محافظ مبارك الكبير الشيخ علي العبد الله الصباح عن سعادته بإقامة معرض الخليج للدفاع والطيران على أرض الكويت.

وقال أن المعرض أستقطب نحو 26 دولة وشارك من خلاله حوالي 120 جهة متخصصة في إنتاج أجهزة الدفاع الحربية، مؤكدا إنها تعد فرصة للإطلاع على كل ما هو حديث في مجال الدفاع والطيران.

كلمة العبد الله جاءت خلال افتتاحه للدورة الأولى  لمعرض الدفاع والطيران الذي يقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك على أرض المعارض بمشرف، وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي بالتعاون مع شركة تي إن تي برودكشن الأمريكية الدولية المتخصصة في تنظيم المعارض ويستمر لثلاثة أيام.

من جانبه قال نائب رئيس مجلس إدارة  شركة معرض الكويت الدولي عبد الرحمن النصار أن هذا المعرض متخصص في مجال الأمن والدفاع، لافتا أن المعرض يساعد المتخصصين الكويتيين في هذا المجال للإطلاع على أخر ما توصلت إليه القطاعات الأمنية لهذه الجهات المشاركة.

وأكد أن المعرض يعد فرصة حقيقية لمعرفة كل ما هو جديد وحديث في عالم التكنولوجيا الأمنية والدفاعية، مشيراً إلى أن المعرض يساهم بطريقة مباشرة لمعرفة الوسائل الحديثة ومصادرها والاستفادة من هذه المنتجات والجهات التي صممتها وإمكانية الحصول عليها.

وأضاف أن المعرض أستضاف كبار المصنعين من أمريكا وبريطانيا ودول شرق أسيا وجهات أخرى من جميع أنحاء العالم تواجدت للمشاركة في هذا المعرض لعرض منتجاتها الدفاعية وما توصلت إليه من تكنولوجيا قد تساهم في تطوير وتحديث المجال الأمني لدولة الكويت.