كتلة المعارضة: ليسحب مكتب المجلس دعوته ضد المعتقلين فوراً

أصدرت كتلة المعارضة صباح اليوم الثلاثاء بيان لها بشأن استمرار سجن المواطنين نتيجة شكوى تقدم بها مكتب المجلس تسببت في اعتقال نحو 33 مواطن على خلفية قضية اقتحام مجلس الآمة.

ودعت المعارضة من خلال بيانها رئيس وأعضاء مكتب مجلس الآمة أن يقوموا بسحب تلك الدعوة فوراً ودون أي تسويف كماء جاء في البيان.

وطالبت المعارضة من مكتب المجلس أن يتقدم بالاعتذار لأبناء الشعب الكويتي على ما حصل بسبب تلك الدعوة من استمرار الاعتقال لأبنائهم الشرفاء.

وقال البيان أنه لا يزال يعتصرنا الألم بسب ما قام به مكتب المجلس وأدى إلى اعتقال وحجز إخواننا الشرفاء أبناء هذا البلد الأوفياء، الذين بذلوا جهدهم ووقتهم وكل ما يملكون لمحاربة رؤوس الفساد والدفاع عن الدستور.

وأشار البيان إلى أن تلك الشكوى المقدمة من رئيس وأعضاء مكتب المجلس قد تسببت في اعتقال 33 مواطن من خيرة أبناء الوطن على خلفية جريمة لا وجود حقيقي لها على أرض الواقع.

وذكر البيان أن التاريخ لا يرحم والشعب الكويتي مؤمن بربه، مؤمن بحق وطنه عليه، مؤمن بوجوب التصدي لكل من يريد العبث بوطنه ومقدراته ومصالحه ومكتسبات أبنائه أيا كان هذا العابث ، يلين الحديد ولا يلين أبناء الكويت في سبيل تحقيق كل ما من شأنه رفعة بلدهم.

×