مجموعة أمثل نفسي: نشارك بالإرادة غدا بوشاح برتقالي

أعلنت مجموعة من الشباب يطلقون على أنفسهم "أمثل نفسي" ويتخذون من الاسم شعاراً لهم في بيان صحافي أصدروه اليوم الأحد عن مشاركتهم في تجمع ساحة الإرادة المعد لأقامته غدا الاثنين، للمطالبة بالالتزام بالدستور ورحيل الحكومة الحالية التي شهد عهدها التردي في شتى المجالات على حد وصفهم.

هذا وقد أكدت "أمثل نفسي" على أن وجودهم لا يعني أبدا دعم أي نائب أو مجموعة لا تؤمن بالدستور من خلال ممارسات غير دستورية، كقمع الحريات أو تزوير الانتخابات من خلال ما يطلق عليه "الفرعية" أو تقسيم المجتمع على أساس طائفي أو قبلي.

وأوضحت المجموعة إنهم تبنوا شعار "أمثل نفسي" بعد أن لاقى رواجا كبيرا بين مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي لتعبيرهم عن رأي مجاميع كبيرة من الأغلبية الصامتة التي لا تؤمن بالتزام الحكومة الحالية أو النواب الحاليين بدستور دولة الكويت.

وأتفق البيان أن على المجموعة عليها التواجد في ساحة الإرادة غدا، وأنهم سوف يردون وشاحاً برتقالي اللون لتميزهم وإظهار نهجهم وأهدافهم.

وتعتبر مجموعة "أمثل نفسي" من المجموعات الشابة التي انطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويبلغ عددهم نحو 500 فرد ممثلون عن كافة شرائح المجتمع الكويتي، من أصحاب الفكر المناهض للسياسات السلبية التي ظهرت الأيام الأخيرة، ولديهم صفحة عبارة عن هشتاق على تويتر تحمل أسم "#3an_nafsi"  وينشط بها نفس العدد من أعضائها كمغردين على الصفحة.