مجلس الوزراء: تدارس خطة العمل للمتطلبات القانونية لمشاريع التنمية

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي ظهر اليوم في قصر السيف برئاسة سمو الشيخ ناصر المحمد رئيس مجلس الوزراء، وبعد الاجتماع صرح الناطق الرسمي للحكومة  وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء علي الراشد بما يلي:

أحيط المجلس علماً في مستهل أعماله بالمرسوم الصادر بتعيين الشيخ حمد جابر العلي الصباح وزيراً للإعلام، وقد رحب سمو رئيس مجلس الوزراء باسمه وباسم إخوانه الوزراء به متمنياً له النجاح والتوفيق في تحمل مسئولية العمل الوزاري وتحقيق كل ما فيه خير وتقدم وازدهار لوطننا العزيز.

كما اطلع المجلس على التقرير الأول لفريق العمل المكلف بدراسة وإنجاز المتطلبات التشريعية والمؤسسية لمشاريع الخطة التنموية، وتدارس وضع آلية وخطة العمل والردود التي تلقاها الفريق المكلف من بعض الجهات التي تضمنت بياناً لمتطلباتها القانونية والمعوقات التي تعترض المشاريع المسندة إليها.

كما بحث المجلس الشئون السياسية في ضوء التقارير المتعلقة بمجمل التطورات الراهنة على الساحة السياسية على الصعيدين العربي والدولي .

وبمناسبة العيد الوطني الحادي والأربعين لسلطنة عمان الشقيقة، يتقدم مجلس الوزراء بخالص التهنئة لصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد - سلطان عمان، منوهاً بمسيرة السلطنة المباركة، وبالإنجازات المتميزة التي تحققت في عهد جلالة السلطان قابوس في كافة المجالات والميادين، ومؤكداً على عمق الروابط الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين متمنياً للشقيقة عمان المزيد من التقدم والازدهار.

وبمناسبة الذكرى السابعة والستين لليوم الوطني للجمهورية اللبنانية، يتقدم مجلس الوزراء بخالص التهنئة للأشقاء في الجمهورية اللبنانية، رئيساً وحكومة وشعباً، متمنياً للشقيقة لبنان المزيد من التقدم والرخاء.

×