حمد جابر العلي: التعامل مع القضايا الإعلامية وفق مفاهيم القسم الدستوري

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان ظهر اليوم وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، استقبل سموه سمو الشيخ ناصر المحمد رئيس مجلس الوزراء حيث قدم لسموه سالم مثيب أحمد الاذينة وزيرا للكهرباء والماء وزيرا للمواصلات والشيخ حمد جابر العلي وزيرا للاعلام حيث أديا اليمين الدستورية أمام سموه بمناسبة تعيينهما في منصبيهما الجديدين.

وحضر مراسم أداء القسم نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء علي الراشد وأمين عام مجلس الوزراء عبداللطيف الروضان ومدير مكتب سمو أمير البلاد أحمد الفهد ورئيس المراسم والتشريفات الأميرية الشيخ خالد العبدالله.

من جهته، أعرب وزير الإعلام الشيخ حمد جابر العلي عن عميق شكره وتقديره للثقة الغالية التي أولاها له سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وتعيينه وزيراً للإعلام ، كما أعرب العلي عقب أدائه اليمين الدستورية أمام سمو أمير البلاد ووصوله لوزارة الإعلام عن شكره الجزيل للدعم الأبوي من سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وتطلعه إلي العمل الجاد والتعاون البناء مع مجلس الوزراء الموقر برئاسة سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد.

وأكد وزير الإعلام انه يتطلع أيضا إلى العمل بكل إخلاص للتعاون والعمل مع جهاز وزارة الإعلام والأجهزة التابعة لها، مشيرا إلى أن وزارة الإعلام تعتبر من الوزارات الهامة وسوف يبذل قصارى جهد لاستكمال عمل من سبقوه من وزراء إعلام.

وأكد على أهمية العمل بكل وإخلاص والتعامل مع كافة القضايا الإعلامية بما يخدم المصلحة العليا للبلاد في أطار المسئولية القانونية ومفاهيم القسم الدستوري.

وأشار وزير الإعلام إلي أن الكثير من القضايا الإعلامية تتطلب العمل الجاد بكل حرص وتأن، داعيا إلى ضرورة التكاتف من أجل تحقيق الهدف المنشود لخدمة كويتنا الغالية.

×