الأوقاف: توزيع 10 آلاف شريحة اتصال مجانية على الحجاج الكويتيين

في بادرة هي الأولى من نوعها ستقوم بعثة الحج الكويتية بتوزيع شرائح اتصال للهواتف المحمولة مجانية على جميع الحجاج الكويتيين.

وقال مدير مكتب شؤون الحج في البعثة الكويتية رومي الرومي في تصريح لـ (كونا) "انه تم الاتفاق على توزيع 10 آلاف خط هاتف نقال مجاني على الحجاج الكويتيين مع رصيد مجاني في كل شريحة بقيمة خمسة ريالات سعودية".

وأشار الى ان البعثة ستقوم بتزويد الحملات بتلك الشرائح اعتبارا من اليوم لتقوم بدورها بتوزيعها على حجيجها بالاضافة الى قيام البعثة وللمرة الاولى بتوفير خطوط لاسلكية للتواصل المباشر مع حملات الحج.

واوضح ان هذه الخطوة جاءت للتسهيل من عملية التواصل فيما بين الحجاج وأصحاب الحملات اضافة الى تمكينهم من الاتصال ببعثة الحج الكويتية من خلال الخط الساخن المجاني (8007555777) العامل على مدار الساعة.

وبين انه تم التوصل الى اضافة هذه الخدمة الجديدة لحجاج دولة الكويت بناء على وجود شراكة متينة بين البعثة والقطاع الخاص من جهة والتعاون والتنسيق بين البعثة والسلطات السعودية المعنية وشركة الاتصالات السعودية (أس تي سي) من جهة اخرى.

واكد الرومي ان وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية تتبنى استراتيجية لشراكة دائمة مع الحملات والقطاع الخاص تسعى من خلالها الى تطوير مستمر لجودة الخدمات مشددا على الحرص الكامل في توفير المزيد من الخدمات والتسهيلات لضيوف الرحمن لتمكينهم من اداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة.

×