الكهرباء: اعتماد كشوف مكافآت العاملين في الصيف وتحويلها لجهة الصرف

قال المهندس محمد الصفار نائب رئيس اللجنة المشكلة المعنية بفحص وتدقيق مكافأة الصيف الممنوحة للعاملين بنظام النوبة لسنة 2009 وسنة 2010 بأنه قد تم الإنتهاء من تدقيق وفحص كشوف العاملين الغير متمتعين بإجازة دورية خلال المدة من 1/6 الي 30/9 لصيفي 2009 و2010 يدوياً من قبل أعضاء اللجنة وبناءً عليه تم رفع تلك الكشوف التي أعتمدت وتم تحويلها لجهة الصرف ليتم صرفها حسب الاجراءت المتبعه.

كما أوضح الصفار في تصريح صحفي اليوم أنه شارف أعضاء اللجنة بالإنتهاء من تدقيق وفحص كشوف العاملين بنظام النوبة المتمتعين بإجازة دورية عن المدة المذكوره أعلاه ورفعها لمعالي الوزير لإعتمادها بعد تحديد آلية خصم أيام الإجازة.

وبناء علي ماتقتضية مصلحة وسير العمل وما تلتمسه اللجنة من احقية المطالبة بالمكافأه للعاملين بنظام الدوام الصباحي فإنه تم الاتفاق علي ان يتم الاجتماع مع معالي الوزير لسرعه مخاطبة ديوان الخدمة المدنية بخصوص تحديد مكافأة لهم أسوه بإخوانهم العاملين بنظام النوبة , حيث ابدا معالي الوزير خلال المقابلة الاولي مع  الموظفين بالسابق تقديره للجهد المبذول لهذة الفئه العاملة.

اما بخصوص مطالبات الموظفين بوزارة الكهرباء والماء فقد ابدا معالي الوزير في اللقاء الاول مع اللجنة اهتمامه الشديد بتلك المطالبات وسيتم البحث فيها مباشرة بعد الانتهاء من مكافأة صيفي 2009 و 2010.

وتنوه اللجنة  بجميع موظفي الوزارة بتحري الاخبار الخاصه بمكافأة الصيف من خلال تصاريح اللجنة الرسمية فقط.

هذا  وقد اثنى  الوزير على الجهود المبذوله من قبل العاملين بالوزارة مؤكد على اهمية دورهم , وحثهم على بذل المزيد من العمل.

×