إطلاق موقع الله بالخير الالكتروني في ذكرى رحيل الكاتب محمد مساعد الصالح

في ذكرى رحيل الكاتب ورائد الصحافة والإعلام محمد مساعد الصالح " أبو طلال" انطلق اليوم موقع الله بالخير الالكتروني على الإنترنت (www.allahbilkhair.com)، وذلك تخليداً لذكرى الفقيد ونشر أعماله خصوصاً بين الأجيال الجديدة التي سوف تجد في كتابات الراحل نبراساً يضيء لهم الطريق نحو الفكر المعتدل القائم على الدفاع عن الحريات والقضايا الوطنية.

وأكد طارق محمد مساعد الصالح أن موقع "الله بالخير"، الذي يحمل اسم الزاوية اليومية التي كان يكتبها الراحل، يهدف إلى حفظ أعمال وتراث الكاتب المرحوم محمد مساعد الصالح وتقديمها الى القارئ بالتقنية الحديثة بسهولة ويسر للبحث والاسترجاع، خصوصاً أنها لا تزال تناقش وتعالج الكثير من قضايا المجتمعين الكويتي والعربي حتى الآن، كما أنها تمثل ذخيرة لا تنفد من القيم الوطنية والتربوية والسياسية، بالإضافة إلى أنها تؤرخ لفترات مضيئة من التاريخ الكويتي المعاصر.

وأضاف أن الموقع يهدف أيضاً إلى استضافة زملاء محمد مساعد الصالح (أبو طلال) وتلاميذه ومن يسير على خطاهم للتفاعل وكذلك نشر مختارات من المقالات من مصادر متعددة بالإضافة إلى تقديم أرشيف من المواد الإعلامية. وذلك في سبيل ترسيخ وإكمال مسيرة محمد مساعد الصالح في الاعتدال والدفاع عن الحريات والقضايا الوطنية.

وعبر طارق محمد مساعد عن شكره وتقديره لكل من ساهم في إطلاق هذا الموقع، متمنياً أن يكون منارة ثقافية وإعلامية وتنويرية تكمل مسيرة الراحل الطويلة.