وزير الكهرباء يشكل لجنة لمراجعة صرف مكافآت وبدلات موظفي الوزارة

شدد وزير الكهرباء والماء ووزير الإعلام ووزير المواصلات بالوكالة المهندس سالم الأذينة على ضرورة تنفيذ مختلف القرارات المتعلقة بصرف المكافآت والبدلات لموظفي النوبات بمختلف القطاعات الفنية لصيف 2009/2010 وفقا للأطر القانونية لديوان الخدمة المدنية، وذلك على خلفية الاعتصامات التى تم تنظيمها للمطالبة بإقرارها.

وقد قام الوزير بتشكيل لجنة للفحص ومراجعة صرف المكافآت المالية لتتولي دراسة الحالات المستحقة ممن تنطبق عليهم الشروط للإسراع فى صرفها تنفيذا لمبدأ إعطاء كل ذي حق حقه.

وقد قامت اللجنة بالتنسيق مع القطاعات المختصة باستدراج كشوف بأسماء المستحقين ممن يعملون بنظام النوبات ولم يتمتعوا بإجازات دورية خلال الفترة من 1/6 حتى 30/9 لصيف 2009/2010 للبدء بصرف الدفعة الأولى من المستحقات المالية خلال شهر أكتوبر المقبل.

وحين الانتهاء من الخطوة الأولى سيتم فتح باب التظلم للمستحقين من هذه الفئة ممن لم تمتعوا بإجازات دورية خلال تلك الفترة ، على أن يقوموا بمراجعة ادارة  شؤون العاملين لاستخراج شهادة بعدد أيام الاجازات الخاصة بهم وتقديمها لإدارة الرقابة وضبط الجودة للنظر فيها ، كــما ستقوم اللجنـة بمهمة صرف الدفعة الثانية من المكافآت لاحقا للمستحقين بعد الدراسة والمتابعة للحالات المستحقة ممن حصلوا على إجازات خلال تلك الفترة ، ومن ثم يتم فتح باب التظلمات لاحقا.
علما بأن وزارة الكهرباء والماء لا تدخر أي جهد من أجل تنفيذ كافة القرارات المتعلقة بمتطلبات موظفيها بجميع القطاعات ، لتأمين حقوقهم وتحقيق كافة مطالبهم في اطار النظم والقوانين المعتمدة . 

×