الوزيرة بورسلي: تقدمت بمقترح لديوان الخدمة لزيادات مالية مرضية لموظفي الوزارة

اكدت وزيرة التجارة والصناعة الدكتورة اماني بورسلي دعمها الكامل لحقوق موظفي الوزارة بما يضمن خلق بيئة عمل مشجعة على الابداع الوظيفي والقيام بالاعباء الوظيفية على اكمل وجه.

وقالت بورسلي في تصريح صحافي اليوم ان اللقاء الذي جمعها بممثلي نقابة العاملين في الوزارة بحث مطالب النقابة ورؤيتهم حول اهم المشكلات التي يواجهها الموظفون لاسيما ملف الزيادات المالية مشيدة بما قدمته النقابة من حرص على مصلحة الموظفين من جهة وحسن سير العمل في الوزارة من جهة اخرى.

وافادت بان هذا اللقاء يعد ثاني اللقاءات التي تجمعها بممثلي النقابة بهدف تنسيق الادوار وتعزيز التعاون في سبيل تحقيق المطالب العادلة لموظفي الوزارة.

واضافت ان رؤية الوزارة حول اهمية تحقيق الزيادات المالية العادلة لمستحقيها من موظفي الوزارة تلتقي تماما مع رؤية النقابة في كثير من النقاط مشيرة الى ضرورة التعاون والتنسيق بين الطرفين عبر الحوار الراقي والوسائل المشروعة للوصول الى مايلبي تطلعات موظفي الوزارة دون الحاق الضرر بهم من جهة وبسير العمل من جهة اخرى.

وذكرت بورسلي ان التوجيهات التي اصدرها مجلس الوزراء في جلساته الاخيرة تعد من اهم روافد دعم المطالب المشروعة لموظفي الوزارة مشيدة بالمتابعة الخاصة التي حظي بها ملف دعم المطالب المشروعة لمختلف موظفي الدولة من رئيس مجلس الوزراء بالانابة وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك التي تعكس توجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد.

وقالت انها تقدمت منذ توليها لحقيبة وزارة التجارة والصناعة بمقترح مفصل لديوان الخدمة المدنية يتضمن زيادات مالية مرضية وعادلة لموظفي الوزارة لمساواتهم بنظرائهم في وزارات ومؤسسات الدولة ايمانا منها بالدور الكبير الذي يقومون به في سبيل القيام بالاعمال المنوطة بهم على اكمل وجه.

وجددت بورسلي مطالبتها لديوان الخدمة بالاسراع في النظر في المقترح الذي تقدمت به لتعزيز الامان الوظيفي لموظفي الوزارة ومنحهم اكبر قدر من التشجيع على مواصلة عملهم باقصى درجات التفاني في مختلف قطاعات وادارات الوزارة مضيفة انها بدأت بمراسلة ديوان الخدمة مجددا في سبيل هذه الغاية.

واكدت ايمانها الكامل بضرورة تذليل العقبات التي قد تعترض طريق موظفي الوزارة سواء كانت هذه العقبات مادية او معنوية كونهم المحور الرئيسي والاهم في عمل الوزارة داعية موظفي الوزارة الى معالجة المشكلات التي يواجهونها بعقلانية وحكمة بدءا بالحوار المبني على تغليب المصلحة العامة مع جميع الاطراف ذات الصلة.

ووعدت بورسلي ببذل جميع الجهود المتاحة بهدف تحقيق الزيادات المنشودة لموظفي الوزارة مبينة انها تدرس حاليا عددا من الاجراءات التي سيكون لها آثارا ايجابية على الموظفين.

×