الإطفاء: العمل بنظام البصمة مازال قائما ونقوم بدراسة الملاحظات عليه

اكدت الادارة العامة للاطفاء ان العمل بنظام البصمة لا يزال قائما لدى الادارة التي تقوم بمراجعة ودراسة الملاحظات على النظام والتأكد من عملية تلافي أي سلبيات أو أخطاء قبل تطبيق الاجراءات القانونية اللازمة حيال النظام.

وقالت الادارة في بيان صحافي اليوم ان اجتماعا ضم مديرها العام اللواء جاسم المنصوري ونائب المدير العام لقطاع المكافحة وتنمية الموارد البشرية العميد يوسف الأنصاري ونائب المدير العام للشؤون المالية والادارية المهندس خالد التركيت وسكرتير الاتحاد العام لعمال الكويت عبدالرحمن الغانم وممثلين عن بعض رجال الاطفاء للتباحث حول عدة موضوعات تم طرحها في الاعتصام الذي نفذه العاملون في الادارة قبل يومين.

واوضحت ان معظم الطلبات المقدمة من قبل المعتصمين تسعى الادارة الى اقرارها حاليا وهي معروضة على جدول أعمال ديوان الخدمة المدنية والتي سيتم الانتهاء منها واقرارها بأسرع وقت.

وذكرت ان المجتمعين اتفقوا على تشكيل لجنة مكونة من الادارة العامة للاطفاء وبعض ممثلي رجال الاطفاء وسكرتير الاتحاد العام لعمال الكويت ونقابة العاملين بالاطفاء تتولى تحديد وفرز المطالب المستحقة وعرضها على وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بهذا الخصوص.

×