المنبر والتحالف والتيار: ندعو قواعدنا للمشاركة في ندوة الاثنين وتجمع الأربعاء

دعت قوى المنبر الديقراطي والتحالف الوطني والتيار التقدمي قواعدها الى المشاركة في الندوة الأولى للقوى السياسية غدا الاثنين في مقر التحالف وتجمع يوم الأربعاء المقبل في ساحة الارادة مشاركة فاعلة وسلمية وفق ما نص عليه الدستور.

وقالت القوى في بيان مشترك لها أصدرته اليوم أنهم يدعمون جميع الجهود التي قامت بها القوى السياسية والتي شاركوا معهم منذ البداية بالاضافة الى الجهود الشبابية في قضية الايداعات المليونية وتداعيتها.

وأكدوا أن ما تم من خطوات حكومية ونيابية خلال الفترة الماضية لم يحقق النتائج المرجوة، معلنين تمسكهم ببيان القوى السياسية الصادر في 4 من الشهر الجاري بالكشف عن المتورطين في قضية الايداعات المليونية ومحاسبة المدانين فيها واقرار حزمة القوانين والتشريعات اللازمة لمكافحة الفساد.

وشكر البيان جريدة القبس على دورها الوطني في كشف أول خيوط القضية، كذلك أشادوا بالبنوك المحلية التي قامت باحالة العمليات المصرفية المشبوهة للنيابة العامة لتأخد مسارها القضائي.

وأكد الموقعون على البيان بأن محاربة الفساد باتت ضرورة ملحة ومسؤولية الجميع في السعي لمكافتحها بتحرك جاد ومتواصل حتى تنجلي ابعاد وحقائق الايداعات واقرار قوانين وتشريعات مكافحة الفساد.

ووقع على البيان: المنبر الديمقراطي الكويتي- التحالف الوطني الديمقراطي- التيار التقدمي الكويتي

×