الصحة: طلبنا مجددا من ديوان الخدمة اقرار كادر للاداريين الكويتيين

اعلنت وزارة الصحة ان وكيل الوزارة الدكتور ابراهيم العبدالهادي قام بتجديد الطلب من ديوان الخدمة المدنية اقرار كادر مالي للموظفين الاداريين الكويتيين العاملين في مختلف قطاعاتها.

وقال وكيل الوزارة المساعد للشؤون الادارية مرزوق الرشيدي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان الوزارة ممثلة بمسؤوليها وقيادييها جميعا لا تألو جهدا في المطالبة بحقوق الموظفين لديها على اختلاف شرائحهم وتخصصاتهم المهنية سواء أكانوا اداريين او اطباء او فنيين أو هيئة تمريضية.

واوضح ان وزارة الصحة تعمل على توفير المناخ المناسب للعمل والانتاج للموظفين الاداريين جميعا ايمانا منها بأهمية الدور الذي يقوم به العاملون فيها كونها ذات طبيعة عمل خاصة بخدماتها لجميع قاطني دولة الكويت من مواطنين ومقيمين على حد سواء.

وذكر انه تمت ترجمة هذا الامر من خلال المطالبة بالكادر الذي رفع الى ديوان الخدمة المدنية الحاقا بالكتب المرسلة اليه مبينا ان الوزارة لم تتوان عن السعي الحثيث والمطالبة بحقوق العاملين فيها جميعا والذي اشتمل على مبالغ مالية مجزية للفئات كافة. واشار الى ان الوزارة تنتظر رد ديوان الخدمة على المطالبة باقرار الكادر وتطبيقه بصفته السلطة المهيمنة على وزارات وهيئات الدولة كما انه ليس من حق اي وزارة صرف اي كادر الا بعد اعتماد مجلس الخدمة المدنية ليتم تنفيذه من قبل الوزارة.