الأذينة: مشروع شركة الكهرباء في الزور الشمالية يسير وفق الخطة الزمنية

قال وزير الكهرباء والماء المهندس سالم الأذينة ان الحكومة تولي اهتماما بمشاريع التنمية ولا تسمح بأي تأخير لهذه المشاريع، لافتا الى ان الوزارة تحرص كل الحرص على تنفيذ مشاريعها وفق الجدول الزمني المعلن.

جاء ذلك في تصريح للصحافيين عقب استقباله للمهنئين بحلول عيد الفطر في ديوان الوزارة اليوم، ولقائه مع قياديي الوزارة، بحضور وكيل الوزارة المهندس احمد الجسار والوكلاء المساعدين ومديري الادارات وعدد من الموظفين.

وأكد الاذينة على أهمية الالتزام بانهاء المشاريع كل في قطاعه وتذليل العقبات والحواجز التي يمكن ان تواجه سير العمل، مطالبا قياديي الوزارة بالعودة إليه وطلب مساعدته في عمليات سير المشاريع وتذليل المشاكل إن وجدت.

واشار الاذينة الى ان هناك اجتماعات اسبوعية حكومية برئاسة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد كل يوم خميس من كل اسبوع في الفترة الماضية منذ ما قبل رمضان والتي تستمر الى ما بعد ذلك، للاطلاع على سير عمل الخطة التنموية، مفيداً بانه من خلال هذه الاجتماعات تم متابعة اخر المستجدات حول شركة الكهرباء في الزور الشمالية التي ستُنفذ وفق نظام الـB.O.T ، مؤكداً ان عمل الوزارة لاسيما في تنفيذ مشاريع التنمية من بينهم مشروع "الزور الشمالية" يسير وفق الخطة الزمنية المرسومة له.

وقال الاذينة ان ماتم تحقيقه حتى الآن من انجازات في المشاريع يجب ان لا تكون ذريعة للتهاون او التراخي في العمل، داعياً الجميع للعمل الدؤوب والمستمر في سبيل انهاء المشاريع وشحذ الهمم بهدف ازالة العراقيل.

×