×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

الكويتي محمد الحبيب يبيع جاكيت مدرب ريال مدريد عبر مزاد في تويتر ب1200 دينار

نجح عبدالله القضيبي في الفوز بـ «جاكيت» مدرب ريال مدريد لكرة القدم جوزيه مورينيو مقابل 1200 دينار كويتي، بعدما ارسى عليه المزاد الذي اقامه صديقه الشخصي المشجع الكويتي العاشق لنادي العاصمة الاسبانية محمد الحبيب عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر». كما فازت سارة فليطح في المزاد نفسه بالفانيلة التي تحمل توقيع مورينيو مقابل 300 دينار، وظفرت فاطمة دشتي بفانيلة لاعب ريال مدريد سيرخيو راموس مقابل 160 دينارا كويتيا.

وجذب هذا المزاد الذي رصد محمد الحبيب «جزءا كبيرا» من ريعه لصالح ضحايا المجاعة في الصومال «عددا كبيرا» من مشجعي ومشجعات النادي الاسباني في الكويت المشتركين في موقع تويتر.

وكانت علاقة صداقة شخصية وطيدة اقيمت بين الحبيب ومورينيو منذ عام تقريبا. وعقب تولي الاخير مهمة تدريب ريال مدريد استمر التواصل معه حتى فوجئ عشاق ريال مدريد في الكويت والخليج عبر شاشات الجزيرة الرياضية بالاهتمام الواضح الذي ابداه مورينيو بصديقه الكويتي في زيارته الاخيرة الى اكاديمية اسباير في العاصمة القطرية الدوحة.

وبدأت الصداقة بين المشجع الكويتي الذي يحضر معظم مباريات ريال مدريد في الفندق الذي يستعد فيه الريال قبل اي لقاء له سواء في الدوري الاسباني او دوري ابطال اوروبا عندما لفت انتباه مورينيو العلاقة التي تربط محمد الحبيب بمعظم لاعبي ريال، ثم دار حوار بينهما كان الخيط الاول لهذه الصداقة المتينة والممتدة من الكويت حتى مدريد.

×