الوزير الأذينة: حريصون على الإرتقاء بالأداء الإعلامي في الكويت

أكد وزير الكهرباء والماء ووزير الإعلام ووزير المواصلات بالإنابة سالم الاذينة حرصه الشديد على الارتقاء بالأداء الإعلامي في البلاد وتطويره بما يتناسب مع روح العصر ومواكبة التطور التكنولوجي.

واعرب الوزير الاذينة خلال اجتماعه مع وكيل وزارة الإعلام الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح الذي بدا مهام منصبه اليوم عن ارتياحه الشديد لاختيار الشيخ سلمان وتعيينه وكيلا لوزارة الإعلام لما يتمتع به من كفاءة وخبرة في المناصب التي تقلدها في السابق مضيفا ان المرحلة الحالية تتطلب المزيد من التعاون والتكاتف لمواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة.

من جانبه أعرب الشيخ سلمان عن امتنانه الشديد للثقة الغالية التي أولاها له سمو امير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء ومجلس الوزراء ووزير الإعلام بتعيينه وكيلا لوزارة الاعلام.

وقال الشيخ سلمان ان هذه الثقة تعتبر أمانة كبيرة تتطلب المزيد من العمل والحرص الشديد معربا عن أمله في أن يوفق في هذه المهمة بالتعاون مع كل القطاعات والعاملين في الوزارة وبما يحقق الهدف المنشود للارتقاء بالأداء الإعلامي الكويتي.

واعرب عن اعتزازه الكبير وتقديره الشديد وشكره العميق للدور الكبير الذي بذله وكيل وزارة الاعلام السابق الشيخ فيصل المالك الصباح والانجازات التي حققها خلال فترة توليه منصبه متمنيا له التوفيق والنجاح.