رئيس الوزراء البحريني يصل الكويت للتنسيق حول القضايا والمواقف

وصل صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين الشقيقة والوفد المرافق لسموه الى البلاد بعد ظهر اليوم في زيارة اخوية تستغرق يوما واحدا.

وكان في مقدمة مستقبلي سموه على أرض مطار الكويت الدولي سمو الشيخ ناصر المحمد رئيس مجلس الوزراء والنائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ احمد الحمود ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ الدكتور محمد الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير العدل ووزير الاوقاف الدكتور محمد العفاسي ونائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي الجراح وعدد من الشيوخ والوزراء والمحافظين وكبار المسؤولين بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء وسفيرا البلدين.

هذا وصرح صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين لدى وصوله "يسعدني وانا اصل الى بلدنا الثاني دولة الكويت الشقيقة ان اعرب عن خالص اعتزازنا وسعادتنا بان نكون اليوم في ضيافة اخينا صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت الشقيقة ضمن لقاءاتنا المتجددة وتواصلنا المستمر لتوطيد علاقاتنا الاخوية المتميزة في ظل ما تحظى به من رعاية واهتمام من قيادتي البلدين ورغبتهما الاكيدة لتطويرها وتنميتها باستمرار لخدمة شعبيهما الشقيقين".

واضاف "اننا نأتي اليوم للكويت الشقيقة وفي اجواء هذا الشهر الفضيل حاملين تحية وتقدير شعب البحرين لشعب الكويت الشقيق ومؤكدين على ما يربط بين بلدينا الشقيقين من اواصر محبة ووشائج قربى واخوة ووحدة في الهدف والمصير فالبحرين والكويت على مدى التاريخ لم يكونا الا بلدا واحدا وشعبا واحدا تجمعهما قواسم مشتركة في ظل الرعاية الكريمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل مملكة البحرين المفدى واخيه صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت الشقيقة".

"ان ما تمر به منطقتنا من تحولات متسارعة تعطي لزيارتنا لدولة الكويت الشقيقة اهمية خاصة فالبحرين والكويت حريصتان كل الحرص على تبادل الاراء والتنسيق في مختلف القضايا والمواقف. كما ان الزيارة ستكون فرصة مواتية للتباحت مع اخينا سمو الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ولي العهد وسمو الشيخ ناصر المحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حول كل السبل التي من شأنها تطوير علاقات البلدين وتنميتها على مختلف الاصعدة".

"وختاما فاننا ندعو الله العلي القدير ان يسبغ على دولة الكويت الشقيقة الامن والامان ودوام الرقي والازدهار والرخاء في ظل قيادة صاحب السمو الامير صباح الاحمد الجابر الصباح وحكومته الرشيدة".

×