جانب من زيارة الوزير الجبري إلى مقر الإدارة القانونية

الوزير الجبري: نرحب بالمستشارين المصريين الجدد في الادارة القانونية للبلدية

قام وزير الأوقاف و الشئون الإسلامية ووزير الدولة لشئون البلدية محمد ناصر الجبري صباح اليوم بزيارة تفقدية إلى مقر الإدارة القانونية الإطلاع على سير العمل و مدى إنتظامة وخلال الزيارة رحب الوزير للإخوة المستشارين الجدد من جمهورية مصر العربية من هيئة قضايا الدولة الذين تم مباشرتهم للعمل خلال العام الحالي مقدما بالغ الشكر لهم في ما يقومون به من جهد لخدمة الكويت.

وإجتمع الجبري مع موظفين الإدارة القانونينه من مستشارين ومحاميين لمعرفة أهم العوائق التي تواجة الإدارة بشأن رفع مستوى الأداء مبين لهم أن الإدارة القانونينة لها دور بارز في ذود عن المال العام و الدفاع عن خزانة الدولة و الدور الملحوظ للإدارة القانونية خلال الفترة السابقة من كسب أحكام تجاوزت 20 مليون دينار خلال العام الحالي مع التأكيد على تلافي العديد من ملاحظات ديوان المحاسبة.

ونوه الوزير الجبري أن جهود الإدارة القانونية وفق ما سطرتة المواد 36 و 37 من قانون رقم 33 لسنة 2016 في شأن بلدية الكويت واضحة  في الجانب التشريع في إعداد اللوائح و القرات وصياغتها بالشكل السليم وكذلك من خلال إجراء التحقيقات و تطبيق الجزاءات مع الإحالة للنيابة كل شبهة تقصير في المساس بالمال العام وأيضا في الدور البارز في تدقيق المخالفات.

من جانبة إطلع الوزير الجبري على أسباب تأخر الإنتقال إلى المقر الجديد للإدارة القانونية الواقع في منطقة المرقاب شارع السور، وأجرى خلال الزيارة الإتصالات مع جميع القطاعات ذات الصلة في تجهيز المبنى الجديد للإدارة القانونية.

وخلال اللقاء قام أعضاء الإدارة القانونية من مستشارين و محاميين بتوجية الشكر لمعالي الوزير لمتابعته الدائمة و تذليل كافة العقبات التي تواجة الإدارة القانونية وسعية الدائم نحو تطويرها، وربطها بكافة الجهات الحكومية بتوفير المعلومات بأسرع وقت.